لماذا يعاني الكثير من الناس من الاكتئاب هذه الأيام؟

الاكتئاب هو إحساس بفقدان الحيوية. في عصرنا الحالي ، نحن في مرحلة الانتقال إلى مستوى آخر من الحياة منما بدأ يظهر لنا. يتم التعبير عنها في تزايد الترابط حول العالم ، وهو ما نشعر به بشكل سلبي لأننا لم ندرك بعد كيفية التكيف مع الظروف الجديدة التي وضعتنا فيها الطبيعة.

الاكتئاب هو أحد الأحاسيس السلبية الرئيسية التي يشعر بها الكثير من الناس عندما نتجه نحو مستوى جديد من التنمية البشرية. كلما تطورنا نحو عصر فهو يتطلب أن نتعلم كيف ندرك بشكل إيجابي ترابطنا المتزايد و الاعتماد ، كلما شعرنا بأنفسنا في ظلال هذا العصر ، مع تزايد الأحاسيس السلبية من اللامعنى ، والافتقار إلى الهدف ، والإرهاق ، ونقص عام في الحيوية. الهدف من هذه الأحاسيس السلبية هو إرسال إشارة لنا إلى ضرورة حدوث تحول معين في مواقفنا إذا أردنا تغيير أحاسيسنا السلبية إلى مشاعر إيجابية.

إذا قمنا بتحويل معين لتحقيق ترابطنا والتزمنا بشكل إيجابي ، فسنقوم بعد ذلك بدعوة قوة جديدة من الحياة إلى حياتنا: القوة الإيجابية التي تسكن في الطبيعة. سنكتشف بعد ذلك كيف ستختفي مجموعة المشاكل التي نواجهها ، بدءًا من المشاكل على المستويات الشخصية مثل الاكتئاب والقلق والوحدة والتوتر، مرورًا بالمشاكل الاجتماعية والوطنية والبيئية.

من ناحية ، نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على نهجنا الأناني والفرداني والمادي الذي عفا عليه الزمن في الحياة. ومع ذلك، فإن ارتفاع الاكتئاب، والشعور بالوحدة ، والقلق ، والتوتر ، والمشاكل الأخرى سوف نستمر في إظهار فشلنا. اليوم ، تعمل الطبيعة علينا كنوع من أدوات التحكم في التطور، مما يدفعنا للارتقاء إلى مستوى مختلف من الوجود، والذي يتضمن فهم ما نحن هنا من أجله، وإلى أين نتجه، وكيف يجب أن نتواصل بشكل إيجابي فوق دوافعنا الأنانية. تواجه الإنسانية الآن هذا التحدي على وجه التحديد.sad-حكمة الزوهار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*