www.hikmatelzohar.com.21

من أنا؟ وما هو هدف حياتي؟

تعلم حكمة الكابالا كيفية العيش في واقع العالم الذي نحن موجودين فيه.

الكابالا هي منهج أو سلوك نظامي نشأ منذ آلآف السنين ودُرسَتْ من  قبل أفراد قليلين ومميزين في كل جيل . كانت مهمة هؤلاء الأفراد التأكد من توديع حكمة الكابالا في أيدي أناس راغبين وجديرين في تقبّلها.

منذ سنين كثيرة مضت كنت منهمكاً في إنشاء وفتح صفوف لتعليم حكمة الكابالا حول العالم ، حينها بدأت أواجه عدداً  كبيرًا ومتزايداً  من الأسئلة لدرجة لم يعد بوسعي الإجابة عليها بالطريقة العادية عندها قررت فتح موقع الإنترنت ليكون لدي المجال لتوفير الأجوبة لكل الأسئلة التي تأتي إليّ بدقة وتفصيل ولتكون متوفرة للجميع بالإضافة إلى معلومات عامة عن الإنسان ووجوده في هذا العالم . بدأ الموقع ينمو بسرعة واليوم هناك حوالي مليون شخص من كل أرجاء العالم يزور الموقع شهريًا.

بإمكان الجميع الحصول على كل المعلومات التي تتعلق بمنهج علم الكابالا وكيفية تطبيق هذا المنهج في حياتهم بالإضافة إلى المجال المفتوح والفرصة المتوفرة لديهم لإرسال الأسئلة من خلال الإيميل أو المنتديات التي تُجرى على الهواء مع المجال المفتوح للتداخل في المناقشات المباشرة على الموقع. بإمكان الجميع طرح الأسئلة الخاصة أو العامة على حد سواء.

فأنا ما زلت وغالباً أتعرّف بأشخاص من خلال المحاضرات التي ألقيها أو المقابلات التي أجريها والذين ليست لهم معرفة عن ماهية علم الكابالا بالرغم من أن السؤال “ما معنى وهدف حياتي” في خاطرهم وقلوبهم تتحرق للحصول على جواب. فإن كل هؤلاء يبحثون عن جواب علمي وواضح بإستطاعتهم فهمه. ولهذا السبب قررت أن أجمع كل الأسئلة التي طُرحت عليّ في مختلف المناقشات التي شاركتُ بها في كتاب ومنها إخترت هذه الأسئلة كمصدر لمساعدة أي شخص على فهم ماهية علم  الكابالا.

أشخاص مثلك والتي صحت فيهم النقطة في القلب “النقطة التي تجعل الإنسان يتسأل عن معنى الحياة” هم اللذين أرسلو إليّ هذه الأسئلة. كل الأجوبة مبنيّة على رؤيا واضحة ومستقلة نشأت من دراسة القوى العليا عن طريق حكمة الكابالا.

الأجوبة التي أقدمها لك مبنية و مسندة على آلآف السنين من البحوث والتقدم الذي أحرزه علم الكابالا، وأنت أيضاً بإمكانك إكتشاف طريقك الخاص بك.

كن على فطنة وحذر فإنك كلما تعمّقت في الدراسة كلما زادت الأسئلة لديك والتي ستجد الإجابة عليها فقط في المصدر الوحيد “النور”. وتذكر أن النجاح معتمدٌ عليك أنت وحدك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*